أنجلينا جولي مع أطفال اللاجئين
تقوم النجمة العالمية أنجلينا جولي بدورها كسفيرة للنوايا الحسنة باليونسكو، وذلك من خلال زيارة مفاجئة لسهل البقاع اللبناني للاطمئنان على اللاجئين السوريين هناك.
توجهت جولي في زيارة مفاجئة لمدة ثلاثة أيام لزيارة الأطفال السوريين اللاجئين الذين يمرون بتجربة موجعة، وهي فقدان أهلهم وذويهم، وذلك لجذب انتباه العالم للمأساة التي يعيشها هؤلاء الأطفال.
قالت النجمة العالمية: "اجتماعي بهؤلاء الأطفال تجربة تدمي القلب، فهم فقدوا أهلهم وسُرقت منهم طفولتهم بسبب الحرب، ورغم سنهم الصغير، هم يحملون أعباء رجال بالغون"، حسب بيان أصدرته "اليونسكو".
وتوجهت الممثلة الأمريكية في وقت مبكر من صباح الأحد إلى مخيمات اللاجئين في البقاع، بدأت رحلتها من مخيم الفيضة بسهل زحلة، وتعمدت أن تبقى بعيدة عن عدسات وسائل الإعلام، باستثناء كاميرا ترافقها
تعد هذه ثالث زيارة من نوعها لنجمة هوليوود إلى لبنان وكانت آخر زيارة لها في سبتمبر عام 2012.
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم
عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة كانت أصعب لحظات حياتي .. ولم أندم على العودة للفن بعد الزواج
الصور الأولى من كواليس فيلم "الست لما" والعرض قريبا