ميريام فارس في عيد الحب في القاهرة
احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس مساء السبت 15 فبراير الجاري بعيد الحب أو "الفالنتاين" في القاهرة، بإحيائها لحفل غنائي لصالح إحدى شركات الأجهزة الكهربائية.
وتألقت ميريام خلال الحفل بفستان أحمر اللون مفتوح من الجانبين، وأشعلت حماس الجمهور بباقة من أجمل أغنياتها، القديم منها والحديث.
ميريام بالفستان المفتوح من الجانبين
وبعد الحفل مباشرة، كافأت ميريام فارس الملقبة بـ "ملكة المسرح" نفسها بتناولها على العشاء لواحد من أطباقها المفضلة وهو شوربة العدس.
وكانت ميريام فارس أحيت في شهر نوفمبر الماضي حفلا غنائيا ضخما في القاهرة تحت سفح الأهرامات، بمناسبة قدوم كأس العالم إلى مصر ضمن جولة عالمية. (شاهد صور ميريام في الحفل)
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام