شيلاء سبت تحقت نفسها بالشيكولاتة
سخرت النجمة البحرينية شيلاء سبت من النجمات اللاتي يلجأن لحقن "السيليكون" للتجميل على طريقتها الخاصة عبر حسابها على إنستجرام.
ونشرت "سبت" صورة لها وهي تحقن شفتيها بحقنة من الشيكولاتة بأحد المطاعم، وبصحبتها مواطنتها الفنانة أميرة محمد.
وعبرت شيلاء سبت عن سعادتها الغامرة بتناول الشيكولاتة، بالتعليق على الصورة بأنها وأميرة محمد في حالة إغماء وانسجام.
شيلاء مع أميرة محمد في المطعم
وتجدر الإشارة أن شيلاء سبت نالت لقت "ملكة جمال البحرين" لعام 2010، وشاركت في بطولة بعض المسلسلات التليفزيونية الخليجية، ومنها "جار القمر" 2013، كما أنها تشارك شريف سلامة بطولة مسلسل يتم تصويره في دبي. (شاهد شيلاء وشريف يتحدثان بلغة الإشارة)
وكانت الممثلة البحرينية الشابة أثارت جدلا واسعا في مطلع 2013، بعدما طالتها شائعة بأنها تلقت عرضا للزواج من رجل ثري في السبعين من عمره، مقابل 7 ملايين ريال ولكنها سارعت بنفي هذا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام