كاظم الساهر يختار إنغريد بواب على حساب حياة زروق
شهدت الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice" اختيار كاظم الساهر لعقد مواجهة بين اللبنانية إنغريد بواب والجزائرية حياة زرّوق.
ولم تكن أي من الموهبتين تتوقع أن تكون في مواجهة الأخرى؛ حيث قالت إنغريد أنها شعرت بالصدمة لأنها توقعت مواجة خولة مجاهد، خاصة أنها تقدم لون غنائي يشبه ما تقدمه حياة.
وكانت التمارين بمثابة عرض عضلات وقوى صوتية، لدرجة أن حياة اعتبرت أن كاظم عليه فقط إختيار صاحبة الأداء والحضور الأفضل على المسرح.
وبعد انتهائهما من أداء أغنية " On The Radio" انشغل المدربين في تقييم أدائهما على المسرح وأسلوبهما في الغناء، بينما كان لشيرين رأي آخر.
حيث قالت شيرين لإنغريد مغازلة إياها: "أحب النسوان اللي زي عيدان الكبريت ".
وبعد ضحك الجمهور على تلقائية شيرين، اختار كاظم الساهر في النهاية إبقاء إنغريد في المسابقة، ربما بعد اقتناعه بوجهة نظر شيرين.
شاهد مغازلة شيرين لإنغريد بعد مواجهتها مع حياة زرّوق
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام