باسم مع ثلاثي أضواء مسرحه
على غرار الاسكتش الغنائي "لو كانوا سألونا" الذي قدمه فريق ثلاثي أضواء المسرح المكون من جورج سيدهم وسمير غانم والضيف أحمد في فيلم "30 يوم في السجن"، قدم باسم يوسف وثلاثة من أعضاء برنامجه آخر على نفس الأنغام.
في الحلقة الأولى من "البرنامج" شارك باسم يوسف مع شادي ألفونس الذي قدم دور الراحل الضيف أحمد وخالد منصور الذي ارتدى نظارة تشابه التي كان يرتديها سمير غانم في الفيلم، وأيمن وتار الذي قدم دور جورج سيدهم، في تقديم أغنية "لو كانوا سألونا".
وغير باسم يوسف وفريقه كلمات الأغنية لتناسب الفكرة التي يقدمها باسم في الفقرة، وكانت سبب اتجاهه للإعلام بدلا من الطب الذي درسه وبرع فيه.
عاد برنامج "البرنامج" من جديد لشاشات التليفزيون عبر قناة MBC في العاشرة مساء الجمعة من كل أسبوع.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام