باسم يوسف والملصق الدعائي لـ"رحلة وقوف"
شهدت الحلقة الأولى من برنامج "البرنامج" لباسم يوسف سخرية من برامج قناة MBC مصر.
ففي الحلقة الأولى من "الرنامج" على قناة MBC سخر باسم يوسف من انضمام فيفي عبده للقناة ومن برنامج "رحلة صعود" لتامر حسني الذي تم عرضه على القناة لمدة شهر.
غيّر باسم يوسف الملصق الدعائي للسيرة الذاتية لتامر حسني بصورة له، وأبدل اسم البرنامج من "رحلة صعود" إلى "رحلة وقوف" في إشارة لوقف "البرنامج" المتكرر من قناة CBC.
وفي مشهد ساخر، خرج باسم يوسف من المسرح معلنا نهاية الحلقة الأولى، وطلب من المسئولين في القناة أن تخرج فيفي عبده للجمهور بدلا منه.
عاد برنامج "البرنامج" من جديد لشاشات التليفزيون عبر قناة MBC في العاشرة مساء الجمعة من كل أسبوع.
شاهد فيديو سخرية باسم يوسف
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام