سكارليت
قدمت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون استقالتها من منظمة "أوكسفام" الخيرية الدولية، بعد خلاف بين الطرفين بدأ مؤخرا.
وشغلت جوهانسون منصب سفيرة للمنظمة منذ عام 2006.
وتركت النجمة الأمريكية المنظمة بعد خلافات مع مسئوليها عقب مشاركتها في إعلان عن مشروب إسرائيلي مؤخرا.
وقال المتحدث باسم جوهانسون في تصريحات صحفية نقلتها "بي بي سي": "ثمة خلاف جوهري في الرأي بين جوهانسون والمنظمة".
وتستمر جوهانسون كسفيرة للعلامة التجارية لشركة صودا ستريم الإسرائيلية التي تملك مصنعًا في مستوطنة معاليه أدوميم اليهودية.
وتعارض أوكسفام التعامل مع الشركات التي تعمل في المستوطنات اليهودية باعتبارها غير شرعية طبقًا للقوانين الدولية، وهو الأمر الذي تعترض عليه إسرائيل.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام