محمود سعد
انتقل الإعلامي محمود سعد لغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات البريطانية بلندن.
كان سعد توجه منذ أيام قاصدا لندن لإجراء عملية جراحية بعموده الفقري، ولكن يبدو أن حالته الصحية ساءت مؤخرا.
أعلن الإعلامي أسامة كمال عبر برنامجه "القاهرة 360" على قناة "القاهرة والناس" أن سعد تم نقله مؤخرا لإحدى غرف العناية المركزة بإحدى مستشفيات إنجلترا.
وكان سعد أعلن مؤخرا أنه سيخضع في مساء الخميس 30 يناير لعملية جراحية في عموده الفقري، ولذلك سافر للندن.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام