حسين الجسمي في مسجد الحسن الثاني
في إطار زيارته للمغرب، أشاد النجم الإماراتي حسين الجسمي بمعمار مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء.
وأعرب الجسمي عن سعادته وفخره بما شاهده من روعة المعمار الذي أقيم عليه المسجد.
وعلق الجسمي عبر حسابه بموقع الصور الشهير Instagram على هذه الزيارة، وكتب: "تحفة عمرانية أدهشتني وزادتني فخرا بعروبتي.. جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.. من روائع الهندسة المعمارية في العالم .. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال"
من ناحية أخرى، انتهى النجم الإماراتي حسين الجسمي من تحضير ألبومه الغنائي الجديد، ومن المقرر أن يطرحه في الوقت المناسب من وجهة نظره، بعد استقرار الأوضاع في الوطن العربي.
وقال مصدر مقرب من الجسمي إنه يتعاون في الألبوم الجديد مع ملحنين وشعراء وموزعين من مختلف بلدان الوطن العربي.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات الجسمي طرح في عام 2010، والذي حمل اسم "الجسمي 2010"، وضم مجموعة كبيرة من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها "سته الصبح"، "أيام في حياتي"، "تظلمون"، "سلام ع الحبايب".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 9 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام