نيللي كريم مستاءة مما يجري في مصر حاليا
أعربت النجمة نيللي كريم عن استيائها الشديد مما يحدث حاليا من أحداث إرهابية، والتي تشهدها مناطق مختلفة في مصر من بعد خلع الرئيس محمد مرسي عن الحكم في 3 يوليو 2013.
وقالت لـ FilFan.com: "ما يحدث الآن "زفت" ومأساة حقيقية، فأنا أشك أن من قاموا بهذه العمليات التخريبية هم مصريون ومن أبناء بلد واحدة، ولم نعتد أبداً في مصر على مشهد قيام أحد بقتل الآخر لمجرد مخالفته في الرأي".
وأكدت نيللي كريم بأنها شاركت بصوتها في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، فيما أشارت بأنها لن تشارك في احتفاليات الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 2011 لعدم استقرار الأوضاع الأمنية حاليا، وستلازم المنزل بجانب أبنائها الأربعة.
وكانت مصر استيقظت صباح الجمعة 24 يناير بسلسلة من التفجيرات في مناطق متعددة، وأبرزها حادث التفجير الذي وقع في محيط مديرية أمن القاهرة بواسطة سيارة مفخخة، وأسفر عن ضحايا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام