جستين بيبر
ألقي القبض على جستين بيبر بسبب قيادته للسيارة وهو في حالة سكر، وذلك على شاطئ ميامي.
وبحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فأن الشرطة الأمريكية اعتقلت نجم البوب الشاب بينما كان يقود سيارته الـ لامبورجيني" بسرعة كبيرة في أحد الشوارع صباح الخميس، وتبين أنه مخمورا.
يأتي ذلك بعد أسبوع واحد من القيام الشرطة بتفتيش شقة بيبر في لوس أنجليس، بعدما اتهمه أحد جيرانه بقذف منزله بالبيض.
كما كانت الشرطة قد ألقت القبض على أحد مرافقي بيبر بتهمة حيازة المخدرات.
وقال مصدر من الشرطة لموقع "TMZ" إن صديق بيبر تم القبض عليه لحيازة المخدرات مفسرا أن المخدرات كانت واضحة في المكان أثناء اقتحام المنزل، لكن لا يوجد سببب لاعتقاد أن بيبر له صلة بذلك.
وقال ممثل الشرطة في مؤتمر صحفي عقد لتوضيح ملابسات الواقعة: "أعلم أن الأمر تم بإلقاء البيض مما يجعل منها جريمة بسيطة، لكن الجناية تظل جناية بصرف النظر عن كيفية قيامك بها".
ومن المعروف أن قيمة التلفيات بأي منزل لو تعدت الـ 400 دولار يصبح مقتحم المنزل متهما بجناية، وفقا لقانون ولاية كاليفورنيا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 17 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام