عمرو دياب
وصل منذ ساعات النجم عمرو دياب إلى دبي، من أجل إجراء البروفات على حفله الغنائي الذي سيقام مساء الجمعة 17 يناير.
ومن المقرر أن يحيي دياب الحفل في مركز دبي التجاري العالمي بقاعة الشيخ راشد.
وحرص عمرو على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل رحلته، حيث كتب لهم على موقع "Twitter": "في دبي الآن، أستعد لحفلي الليلة بقاعة الشيخ راشد، في مركز التجارة العالمي".
In Dubai, getting ready for my concert tonight in sheikh rashid hall, Dubai World Trade Center
— Amr Diab (@amrdiab) January 17, 2014من ناحية أخرى، كان عمرو دياب قد نشر صورة له على حسابه بموقع "Instagram" تجمعه مع النجمين شريف منير وهاني رمزي.
ولم يوضح دياب ما إذا كان قد التقى بالثنائي في جلسة عمل لبحث امكانية مشاركتهما في مسلسله الجديد "الشهرة"، أم أن الأمر كان مجرد زيارة عابرة لقضاء الوقت الممتع والاطمئنان عليهما.
كما نفت شركة "نجوم ريكوردز" مؤخرا ما يتم تداوله من أخبار، حول دخولها في مفاوضات مع النجم الكبير عمرو دياب لينضم إليها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 35 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام