ليونارد دي كابريو يدخن السجائر الكهربائية في الـ "جولدن جلوب"
انتقد أربعة نواب بمجلس الشيوخ النجمين ليونارد دي كابريو جوليا لوي دريفوس في حفل جوائز الـ "جولدن جلوب" الذي أقيم مساء الأحد 12 يناير، بسبب ظهورهما أمام الملايين من المشاهدين وهما يدخنان سجائر كهربائية.
وكتب النواب الأربعة خطاب رسمي لمنتجي الحفل ليعبروا عن استيائهم من ظهور النجمين بالسجائر الكهربائية مما اعتبروه نوع من أنواع الترويج لعادة التدخين.
جوليا لوي دريفوس تستخدم السجائر الكهربائية
وجاء في نص الخطاب: "في ضوء الدراسات التي تؤكد أن مشاهدة التدخين على الشاشة يساهم بشكل كبير في اهتمام المراهقين بتجربة التدخين، نشعر بالاستياء لأن هذه المشاهد تعظم من التدخين وتكون بمثابة مباركة من المشاهير، والتي من الممكن أن تشجع الشباب لبدء تدخين السجائر التقليدية أو الكهربائية ".
وتم توقيع الخطاب من النواب ديك دوربان من ولاية إلينوي وشيرد براون من ولاية أوهايو وإيد ماركي من ماسوشتس وريتشارد بلومنثال من كونيتيكت.
وحرص النواب المعترضون على إرسال اعتراضهم إلى اتحاد هوليوود للصحافة الأجنبية المسؤول عن حفل الجولدن جلوب، وشبكة " NBC " التي تم إذاعة الحفل على شاشتها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام