محمود محيى
حل المصري محمود محيى، الفائز باللقب التاسع من برنامج "ستار أكاديمي"، ضيفا على أحد البرامج تحدث فيه عن خطواته لتحقيق اللقب.
وقال محيى إنه كان بدينا عند تقديمه للبرنامج، وهو ما كان سبب تحفظ اللجنة عليه في البداية.
وأضاف: "ولكني اهتميت بنفسي، وسعيت لفقدان 20 كيلو من وزني في شهر واحد، وهو ما حدث بالفعل".
وتابع بالسياق ذاته: "استفدت من الأكاديمية في التعامل مع ثقافات مختلفة، وثقتي بنفسي زادت بعد هذه التجربة".
ونجح محيى في اقتناص اللقب التاسع من "ستار أكاديمي"، بعد منافسة مع اللبناني جان شهيد، والمغربية زينب إسماعيل.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام