محمود عبد العزيز يقوم ببطولة المسلسل
انتهى الفنان محمود عبد العزيز من تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "جبل الحلال"، وذلك في إحدى المصحات العلاجية.
وذكرت بوابة "الشروق" الإلكترونية أن المخرج عادل أديب اختار إحدى المنتجعات الخاصة بالصحة النفسية بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.
وجمع المشهد كل من محمود عبد العزيز ووفاء عامر ونيرمين الفقي وخالد سليم.
ويجسد محمود عبد العزيز في أحداث المسلسل شخصية رجل متعدد العلاقات النسائية، وهو ما يسبب له في العديد من المشكلات، حتى يتعرض لحادث مفاجئ يغير من حياته.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام