أنغام في أبو ظبي
توجهت النجمة المصرية أنغام إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لتصوير حلقة جديدة من برنامج "صولا" الذي تقدمه الفنانة أصالة.
وأكدت أنغام أنها توجهت إلى أبو ظبي الثلاثاء للمشاركة في الحلقة الجديدة من الموسم الثالث لبرنامج "صولا".
ومن المقرر أن تشهد الحلقة مشاركة كل من الشاعر والملحن محمد رفاعي والمطرب الشاب أحمد جمال.
وكتب تعليق على الصورة: "أنغام اليوم في أبو ظبي لتصوير حلقة من الموسم الثالث لبرنامج صولا مع أصالة وضيوف الحلقة أحمد جمال ومحمد رفاعي وفهد الكبيسي على أن تعرض الحلقة قريبا على شاشة osn يا هلا".
من ناحية أخرى، تباشر النجمة أنغام تسجيل واختيار أغاني ألبومها الغنائي الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة "روزناما"، بعد ان تعاقدت معها مؤخرا. (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام