ياسمين عبد العزيز تؤيد الدستور
حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على المشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد للتعبير عن دعمها له.
ونشرت ياسمين على صفحتها الرسمية على موقع "Facebook" صورتها بعد انتهائها من التصويت على الدستور معلقة عليها: "نزلت وقلت نعم"، بالإضافة إلى إشارتها بعلامة النصر.
وكانت ياسمين عبد العزيز تعاني من انتحال شخصياتها على مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أنها اضطرت مؤخرا إلى تدشين صفحاتها الرسمية على مواقع "Facebook" و"Twitter" و"Instagram".
وكان لتدشين حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأثر الأكبر في تمكينها من نشر صور مشاركتها في تأييد خارطة الطريق التي أعلنها الفريق أول عبد الفتاح السيسي بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي.
ومن المعروف أن فتح باب التصويت على مشروع الدستور بدأ صباح الثلاثاء 14 يناير وسيستمر حتى 15 يناير، ومن المقرر أن تظل أبواب لجان الاستفتاء مفتوحة حتى الساعة التاسعة مساء.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام