أبو الليف
أعلن المغني نادر أبو الليف مشاركته في الاستفتاء على الدستور الجديد للبلاد، والتصويت بـ "نعم" عليه.
وقال أبو الليف في تصريحات لـ "المصري اليوم" إنه سيفعل ذلك لأنه يريد أن تسير الحياة بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.
وأردف بالسياق ذاته: "عايز الناس تاكل عيش، تعبنا من وقف الحال".
ولكن أبو الليف اعترف بعدم قراءته للعديد من مواد الدستور، وأنه صب كل اهتمامه على قراءة المواد الخلافية التي يعتقد بأن بعض المحرضين يستغلونها لمنع الشعب من التصويت، بحسب تعبيره.
وسيصوت المصريين على الدستور الجديد للبلاد يومي 14 و15 يناير الجاري، ويتعين عليهم تحديد موقفهم تجاه الدستور الجديد بعدما عطل العمل بدستور 2012 من جانب القوات المسلحة في 3 يوليو الماضي، بالتزامن مع عزل الرئيس السابق محمد مرسي.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 21 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام