منى زكي مع أحمد حلمي
أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بقضاء رأس السنة مع أصدقائها وأهلها في لبنان، خاصة مع سقوط الثلوج في بيروت.
وكتبت منى على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "Twitter": "أقضي الإجازة في بيروت مع عائلتي وأصحابي ومستمتعين جدا بالثلج ".
أنا بقضي الاجازة في بيروت مع علتي و أصحابي ومستمتعين أوي بالتلج!
— Mona Zaki (@monazakireal) January 1, 2014يؤسفنى سماع خبر الأنفجار اللى حصل فى حارة حريك فى لبنان و حزينة جدا على الناس اللى اتصابت و اللى عاشوا لحظات الخوف دى... ربنا يكون فى عونهم
— Mona Zaki (@monazakireal) January 2, 2014ومن المعروف أن منى زكي انضمت أخيرا لمواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية العام الجديد بساعات، وكتبت في أول تغريدة لها على "Twitter": " أنا قررت الانضمام لتويتر أخيرا! الآن ممكن تتابعوا كل أخباري وصوري هنا".
أنا قررت أنضم لتوترأخيرا! دلوقتي ممكن تتابعوا كل أخباري و صوري هنا
— Mona Zaki (@monazakireal) December 31, 2013
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ ساعة واحدة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام