هيفاء وهبي
طمأنت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي جماهيرها بعد انفجار بيروت الأخير الذي أكدت أنه وقع الجمعة 27 ديسمبر، بالقرب من منزللها.
وكتبت هيفاء لمتابعيها على حسابها بموقع "Twitter": أنا بخير، حزينة على الأبرياء الذي سقطوا. الانفجار كان بالقرب من منزلي".
Im fine. Very upset for innocent people dying. Explosion across my house. RT @Twario14: I hope @haifawehbe is ok 😳
— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) December 27, 2013وأعربت هيفاء عن استيائها من استمرار العمليات الإرهابية في لبنان، حيث قالت: " نفس التبريرات، نفس الاسباب، نفس التحليلات. الفرق الوحيد ضحايا جدد و دم برئ يدفع الثمن ".
نفس التبريرات، نفس الاسباب، نفس التحليلات. الفرق الوحيد ضحايا جدد و دم برئ يدفع الثمن.
#Beirut #StopTheBlood
— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) December 27, 2013ومن المعروف أن بيروت شهدت، صباح اليوم الجمعة، انفجارا راح ضحيته 6 قتلى بينهم الوزير السابق محمد شطح، وأكثر من سبعين مصابا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام