هيفاء وهبي وخالد حلمي
أبدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إعجابها بخامة صوت المتسابق المصري خالد ببرنامج The Winner Is على طريقتها الخاصة.
بعد انتهاء خالد من غناء "لا تروحي" لجوزيف عطية، جاء دور هيفاء وهبي لتبدي رأيها في موهبته فقالت: "صوتك حنون جدا"، وداعبت زيادة وزنه قائلة: "وأعتقد أن صدرك يصلح مخدة، أشعر أن صدرك حنون وأنك شخصية حنونة".
ورد عليها خالد قائلا: "كيف أكمل الحلقة بعد هذه الجملة"، وعندما طلب خالد رأي أصدقائه إذا كان يُكمل البرنامج أم ينسحب، داعبة أحد أصدقائه قائلا له: "تنسحب إزاي يا أبو صدر حنين".
هيفاء كانت ضيفة الحلقة المباشرة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء الجمعة 13 ديسمبر على قناتي "الحياة" و"دبي".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام