عادل إمام يصور "صاحب السعادة" بعد الاستفتاء على الدستور
قرر النجم عادل إمام تأجيل تصوير مسلسله الجديد "صاحب السعادة" لما بعد انتهاء الاستفتاء على الدستور الجديد بشهر كامل.
وجاء القرار خشية حدوث أية توترات في الأوضاع قد تصاحب الفترة التي تعقب الاستفتاء، والتي من الممكن أن تعيق عمل طاقم التصوير وتسبب لهم المتاعب، بحسب ما ذكرت بوابة "الشروق" الإلكترونية.
ومن المقرر أن يتم الاستفتاء على الدستور الجديد لمصر يومي 14 و15 من شهر يناير المقبل، حسبما أعلن الرئيس المؤقت عدلي منصور.
ويعتبر عادل إمام من الفنانين الذين أعلنوا موقفهم بالتصويت بـ "نعم" على الدستور الجديد، وهو ما أعلنه صراحة في وقت سابق. (التفاصيل)
"صاحب السعادة" من تأليف الكاتب يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام، ومن إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولته الفنان الكبير محمود ياسين، وأيضا الفنان الشاب محمد عادل إمام.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام