مصطفى كامل ينفي الإطاحة به من نقابة الموسيقيين
نفى الفنان مصطفى كامل ما تردد حول عودة إيمان البحر درويش إلى منصب نقيب الموسيقيين بحكم قضائي، مشددا على أن النيابة الإدارية ليست جهة اختصاص نهائي.
ونشر مصطفى كامل عبر صفحته بموقع "Facebook" تصريح أكد فيه أنه مازال نقيبا للموسيقيين، ولا صحة لما تردد حول عودة إيمان البحر درويش لرئاسة النقابة.
وكان إيمان البحر درويش قد أكد في وقت سابق أنه عاد لممارسة عمله كنقيب للموسيقيين مرة أخرى بالقانون، وأنه تمكن من السيطرة على فروع النقابة المتواجدة بمختلف المدن والمحافظات. (التفاصيل).
وأكد درويش أن النيابة الإدارية حكمت بتنفيذ الحكم القضائي الصادر بشأن انعدام صفة المطرب مصطفى كامل كنقيب لنقابة المهن الموسيقية، واستمرار تمتع درويش بصفته كنقيب شرعي للنقابة.
وهو الأمر الذي استنكره مصطفى كامل في تصريحه الذي أكد خلاله على أن النيابة الإدارية ليست مختصة بنقابة الموسيقيين، وأن النقابة ليس لها علاقة بهذا الحكم.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام