بوستر المسلسل
تستأنف من جديد أسرة مسلسل " لو" تصوير مشاهد العمل، بعد توقف بسبب سوء الأحوال الجوية في لبنان.
وجاء في بيان من أسرة المسلسل أن فريق العمل استأنف الثلاثاء التصوير بمناطق متفرقة في لبنان، بعد توقف دام يومين.
وكانت أسرة العمل قد بدأت التصوير بالفعل في 20 نوفمبر، إلا أن التصوير قد توقف بعدها بسبب العاصفة الجوية التي مرت بها لبنان الأسبوع الماضي.
وأكد البيان انضمام مجموعة من الفنانين المصريين للعمل وهم، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، حازم سمير، لقاء سويدان، بالإضافة للفنانة التونسية فريال يوسف، حيث أن المسلسل سيتم تصوير بعض من مشاهدة في القاهرة، وعدة مناطق في البحر الأحمر.
مسلسل " لو" يقوم ببطولته كل من عابد فهد، نادين نجيم، يوسف الخال، عبد المنعم عمايري، ديما بياعه، عصام بريدى، دارين حمزه، وهو من تأليف كل من بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج سامر البرقاوي، وهو من إنتاج شركة صبّاح للإعلام "صبّاح أخوان" وشركة ايجل فيلم.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام