كندة مع عبدالمغني ورانيا يوسف وهنا شيحة
في إطار مساعيه لتنشيط السياحة في شرم الشيخ، كرم محافظ جنوب سيناء خالد فودة عدد من الفنانين والرسامين والنحاتين خلال ختام الدورة الأولى لـ "بينالي" شرم الشيخ.
وكان من بين النجوم المكرمين كندة علوش، ورانيا يوسف، وفيفي عبده، ومحمود عبدالمغني، وهنا شيحة، كما تم تكريم رئيس جمعية المراسلين الأجانب بالقاهرة فولكهارد فيندفيون.
ونشرت كدة علوش على حسابها الرسمي بموقع "Facebook" صورها مع محمود عبدالمغني وهنا شيحة ورانيا يوسف بعد تكريمهم.
وأحيى الاحتفال كل من الفنانين محمد الحلو، وكارمن سليمان، وسومة، كما حرصت الفنانة إيناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، على مشاركة العازفة نسمة عبدالعزيز في إمتاع الحضور بعزفها على آلة الإكسيليفون.
ومن المعروف أن الـ "بينالي" معرض شامل عالمي يضم كافة أنواع الفنون من نحت وتصوير وفوتوغرافيا وجرافيك وفيديو والمجسمات.
#شرطة_الموضة: جيسيكا حسام الدين بفستان قصير واكسسوارات اريانا جراندي ... سعر الإطلالة 89 ألف جنيه
#شرطة_الموضة: ياسمين عبد العزيز بفستان أسود في تكريمها بالولايات المتحدة ... سعره 300 ألف جنيه
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا