كندة علوش
أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها بحصول فريق "سيما" السوري للرقص التعبيري، على لقب " Arabs Got Talent " في موسمه الثالث، معتبرة أنهم كانوا أفضل ممثل لسوريا.
وكتبت علوش على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook" لتهنئ الفريق على الفوز باللقب، رغم أنها لم تشاهد الحلقة لأنها كانت خارج المنزل.
وحصل فريق "سيما" على أعلى نسبة تصويت متفوقا على الفلسطيني محمد الديري والأمريكية جينفر جراوت، ليربحوا جائزة البرنامج التي تقدر بـ 500 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى سيارة فارهة لا يعلم أحد كيف سيتقاسمونها خاصة وأن عددهم كبير.
ومن المعروف أن علي جابر أحد حكام البرنامج كان قد أعرب عن سعادته بفريق "سيما" معتبرا أنهم "رسالة البسمة والفرحة من سوريا بدلا من الصورة النمطية عن الحروب والدمار"، مؤكدا على أن استمرارهم في البرنامج أمر في غاية الأهمية.
وتفوق "سيما" في الحلقة الختامية على 12 موهبة مختلفة بين الغناء والرقص والرسم، وهم فريق Cherifian Troupe من المغرب ولطفي بوسيدرا من تونس وكريمبو من الجزائر وندير عمار من الأردن ونائل جمال ودانيل صايغ من لبنان ومحمد بيومي وفريق "شوارعنا" من مصر. (التفاصيل).
#شرطة_الموضة: جيسيكا حسام الدين بفستان قصير واكسسوارات اريانا جراندي ... سعر الإطلالة 89 ألف جنيه
#شرطة_الموضة: ياسمين عبد العزيز بفستان أسود في تكريمها بالولايات المتحدة ... سعره 300 ألف جنيه
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا