ميريام فارس
بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الامارات المتحدة، أحيت النجمة اللبناينة ميريام فارس حفلاً غنائيا في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
أقيم الحفل في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي
ونشرت ميريام من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صور الحفل.
أقيم الحفل في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي، وحضره عدد كبير من الجمهور.
عدد كبير حضر الحفل
وقدمت ميريام باقة من أجمل أغانيها بمختلف اللهجات منها اللبنانية والمصرية والخليجية والعراقية والمغربية.
كما هنئت دولة الإمارات، وإمارة دبي تحديدا، بعد فوزها EXPO 2020.
من ناحية أخرى، تستعد ميريام لطرح ألبوم غنائي جديد، سيضم مجموعة من الأغاني الجديدة بمختلف اللهاجات اللعربية.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 15 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام