عبير صبري
غادرت الفنانة عبير صبري المستشفى بعد أن أجرى لها الأطباء عملية جراحية بالغضروف، بسبب آلام في ظهرها.
وأجرت عبير الجراحة الثلاثاء، وغادرت صباح الأربعاء، وحصلت على تعليمات من الأطباء بعدم مزاولة أنشطتها الفنية خلال الفترة المقبلة، والتزام الراحة.
وأجريت عبير صبري العملية داخل مستشفى القصر العيني الفرنساوي، بعد فترة طويلة من معاناتها من تلك الآلام.
عبير صبري كانت قد ظهرت في رمضان الماضي بثلاث أعمال تليفزيونية هي "مزاج الخير" مع مصطفى شعبان و"خلف الله" مع نور الشريف، و"الوالدة باشا" مع سوسن بدر.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام