دينا الشربيني
تقرر إحالة الفنانة دينا الشربيني وصديقها خالد السيد طارق للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة، بتهمة حيازة مواد مخدرة.
وقرر المستشار وائل شبل المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية ذلك، وأسندت النيابة للمتهمة إحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي.
فيما يتهم صديقها بحيازة الكوكايين بقصد الاتجار، وأيضا بندقية آليه مستوردة من بلا ترخيص.
دينا الشربيني تم القبض عليها في صباح الخميس الثامن من نوفمبر، بعدما داهمت قوة من المباحث منزل عاطل بالزمالك، استنادا على معلومة بإتجاره في المخدرات، ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل، بالإضافة لـ 30 جرام كوكايين، وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه.
واعترفت دينا أنها اعتادت شراء حاجتها من المواد المخدرة من هذا الشخص، نافية علاقتها بالسلاح الذي تم الحصول عليه وقتها.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام