كاتي بيري وجينفر لوبيز تعلنان المشاركة في حفل "American Music Awards"
أعلنت إدارة حفل جوائز " American Music Awards" عن انضمام النجمتين كاتي بيري وجينفر لوبيز إلى قائمة المطربين الذين سيحيون الحفل الذي يقام الأحد 24 نوفمبر الجاري، على مسرح "نوكيا" بلوس أنجلوس.
وتشارك جينفر لوبيز في الحفل بتقديم فقرة للاحتفاء بمطربة "الصلصة" الراحلة سيليا كروز، بينما تفتتح كاتي بيري الحفل بأغنيتها الجديدة "Unconditionally" التي تعد ثاني أغاني ألبومها الناجح "PRISM".
هذا بالإضافة إلى مشاركة ثنائي فريق "TLC " النسائي في تقديم ضيوف الشرف على المسرح، وذلك في الحفل الذي يقدمه مطرب الراب بيتبول.
وبإعلان مشاركة بيري ولوبيز، ينضم بذلك الثنائي إلى قائمة المطربين المشاركين في الحفل والذين من بينهم جستين تيمبرلايك، ولوك براين، ومايلي سايرس، وليدي جاجا، وكيشا، وفريق "One Direction"، وماكلمور مع رايان لويس.
ومن المعروف أن الفائزين بجوائز الحفل يتم اختيارهم بواسطة تصويت الجمهور على موقع " AMAvote.com "، كما تم إتاحة هذا العام التصويت عبر موقع "Twitter" للمرة الأولى في تاريخ الجائزة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 7 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 12 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام