محمد حماقي
يسافر النجم المصري محمد حماقي إلى العاصمة الإماراتية أبوظي، لتصوير أغنيته "نفسي ابقى جنبه" بطريقة الفيديو كليب.
أكد ياسر خليل مدير أعمال حماقي لـFilFan.com أن حماقي سيسافر في نهاية شهر نوفمبر الجاري إلى العاصمة الإماراتية لتصوير الكليب الجديد، ويتم تجهيز جميع التحضيرات حاليا.
وأوضح مدير أعمال حماقي أن الفريق الذي سيتولى تصوير الكليب فريق عالمي سيتم الإعلان عنهم خلال الايام المقبلة.
وأضاف خليل إلى احتمالية تصوير أغنية "حاجه مستخبية" أيضا في نفس التوقيت، إلى جانب الأغنية الراسية "نفسي ابقى جنبه".
"نفسي أبقى جنبه" من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن عمرو مصطفي وتوزيع الموزع الموسيقي توما.
أما أغنية "حاجة مستخبية" فهي من كلمات محمد عاطف وألحان مدين ومن توزيع أحمد إبراهيم.
حماقي سبق وصور أغنية "من قلبي بغني" بطريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية التي حملت اسم ألبومه الأخير.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام