شيرين وطوني قهوجي ونوال الزغبي وسمير صفير
لبت المطربة شيرين عبد الوهاب دعوة صديقتها المطربة اللبنانية نوال الزغبي لتناول العشاء سويا في منزل الأخيرة ببيروت.
شيرين توجهت لبيروت منذ أيام لتشارك في البرايم السابع من برنامج Star Academy، وظهرت في السهرة ببيت نوال الزغبي في مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر وشاركهما كل من المخرج طوني قهوجي والملحن سمير صفير.
غيرت شيرين لون شعرها من الأحمر الداكن إل خصال صفراء اللون مع الاحتفاظ بقصره.
تُعرض يوميات الموسم التاسع من برنامج Star Academy في الثامنة مساء الخميس على قناتي CBC المصرية وLBC اللبنانية، أما اليوميات ففي السابعة مساء على ذات القناتين.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام