بوسي ورقصة مع محمد رمضان
تجمع أصدقاء النجم محمد رمضان للاحتفال بقدوم أول أبناءه من زوجته الحالية، وذلك في "السبوع" الذي أقامه رمضان بإحدى مطاعم منطقة المهندسين.
وحضر الاحتفال كل المنتج أحمد السبكي، والمخرج محمد السبكي، والمطربة بوسي، والفنانة وفاء سالم، والملحن محمد عبد المنعم، والفنان كريم محمود عبد العزيز.
وحرص الحضور على حمل "علي"، نجل محمد رمضان، والتقاط الصور معه خلال "السبوع".
الفنان محمد رمضان كان قد رزق الشهر الماضي بمولوده الجديد من زوجته نسرين أبو النجا في أحد مستشفيات الجيزة.
على هو الطفل الثاني لمحمد رمضان، والذي سيكون الأخ الأصغر لحنين التي رزق بها رمضان من زوجته الأولى، وكان رمضان قد تزوج نسرين أبو النجا في شهر ديسمبر من العام الماضي.
شاهد صور سبوع "علي" نجل محمد رمضان
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 7 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 12 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام