بدأت الفنانة علا غانم تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل الجديد "قلوب"، والذي تقوم ببطولته.
وتم تصوير المشاهد الأولى من المسلسل بإحدى الفيلات بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومن المتوقع أن يستمر التصوير هناك لثلاث أسابيع مقبلة.
ويشارك في تصوير تلك المشاهد إلى جانب علا غانم الفنان التونسي ظافر العابدين، حسب ما ذكرته بوابة "الوفد" الإلكترونية.
كما يشارك في بطولة المسلسل كل من إنجي المقدم، سمير العصفوري، جيهان عبد العظيم، ونجلاء بدر.
وكان قد تم استبعاد النجمة عبير صبري من المشاركة في أحداث المسلسل الجديد.
ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في شهر مارس المقبل، ولن يتم الانتظار لشهر رمضان.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام