مريم أوزرلي
ضاع على الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة في الوطن العربي بالسلطانة هويام فرصة المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "XFactor" في نسخته التركية، وذلك بسبب حملها.
وكانت مريم قد عرض عليها المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب الشهير، وبعد مفاوضات كثيرة قبلت المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج علي أن يكون موعد التصوير في مطلع عام ٢٠١٤، حتى تكون قد انجبت طفلها.
لكن في اللحظات الأخيرة قررت القناة التي ستعرض البرنامج أن تقدم موعده ليصبح يوم 12 ديسمبر من العام الجاري، مما حرم أوزرلي من المشاركة في البرنامج بسبب تزامن بداية عرضه مع موعد انجاب مولودها المنتظر، حسب ما ذكره موقع "Ayakligazete "
وبعد استبعاد أوزرلي من المشاركة في لجنة تحكيم "XFactor"، تجري حاليا مفاوضات مع المطرب التركي مصطفى جيجلي والمطربة التركية جولشن للانضمام للجنة تحكيم البرنامج.
ومن المعروف أن أوزرلي كانت قد تركت مسلسل "حريم السلطان" في أخر حلقات الجزء الثالث بسبب حملها من خطيبها رجل الأعمال جان أتيش بالإضافة إلى مرضها بمتلازمة الارهاق.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 12 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام