عمرو دياب يحيي سباق "الفورمولا 1"
يحيي النجم عمرو دياب حفل سباق سيارات "الفورمولا 1" في أبو ظبي، الذي من المقرر إقامته الخميس 31 أكتوبر الجاري.
ويشارك دياب في إحياء الحفل الذي سيقام للاحتفال بتتويج الفائز بالسباق، المطربة اللبنانية إليسا والمطرب الإماراتي حسين الجسمي.
ومن المقرر أن تقيم الشركة المنظمة "FLASH Entertainment" الحفل في جزيرة ياس بأبوظبي ضمن جولة دياب الذهبية مع الجسمي وإليسا.
وشهد حفل النجم عمرو دياب في الساحل الشمالي يوم 16 أكتوبر بقرية "هايتس إيماريتس" إقبالا جماهيريا كبيرا، والذي احتفل خلاله مع جمهوره بألبومه الجديد "الليلة".
تعرف على تفاصيل حفل دياب بالساحل الشمالي
وغنى دياب لمحبيه العديد من أغاني ألبومه الجديد من بينها " عندى سؤال"، ثم " خلينا لوحدينا"، والتي تبعها بالأغنية المحببة لجمهوره " وأهى ذكريات"، بالإضافة إلى أغنية "جرالي إيه"، وجاء بعدها الغنية المحببة لجمهوره " وأهى ذكريات".
شاهد صور عمرو دياب في حفله بالساحل الشمالي
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 12 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام