فاطمة عيد مع أمينة
أعلنت المطربة الشعبية أمينة أنها بصدد إصدار أغنية جديدة لتكريم شهداء وزارة الداخلية والقوات المسلحة.
قالت أمينة: "نستعد لإصدار أوبريت جديد لتكريم شهداء الداخلية وذلك للاعتراف بدورهم الكبير في حماية مصر والتضحية من أجلنا، وهذا أقل ما يمكن أن يقدمه الفنان لبلاده، ويشارك به عدد كبير من الفنانين من مختلف البلدان العربية"، حسب موقع صحيفة "أخبار النجوم".
يشارك في الأوبريت كل من: المطربة المغربة ليلي غفران ومن سوريا مجد القاسم ومن مصر ريهام عبد الحكيم وفاطمة عيد وسيد الشاعر وطارق عبد الحليم وأحمد جوهر.
أمينة وفاطمة عيد سبق وغنيا سويا من قبل "يا مراكبي" وأصدراها كفيديو كليب، وذلك في مارس 2013.
اسمع "يا مراكبي"
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام