عادل إمام
نفى الفنان عادل إمام ما أشيع حول ترشيحه للفنان سعيد صالح لمشاركته بطولة مسلسله الجديد "صاحب السعادة"، مؤكدًا أنه لم يتصل حتى بصالح نظرا لأن باب الترشيحات لم يفتح بعد.
وأكد إمام أنه لا يفكر حاليا في اختيار بقية فريق العمل، نظرا لأنه ينشغل بعقد جلسات عمل يومية مع السيناريست يوسف معاطي والمخرج رامي إمام للانتهاء من السيناريو أولا، والذي يتبقى منه عشر حلقات كاملة.
وأوضح إمام أنه متحمس لفكرة المسلسل لجمعها بين الكوميديا والسياسة، لكنه نفى في الوقت ذاته تحديد موعد بدء التصوير حتى الآن، مرجحا أن تحسم هذه المسألة بعد عيد الأضحى المبارك، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".
ومن جانبه أعرب تامر مرسي، منتج المسلسل في بيان، عن سعادته بالتعامل للعام الثالث مع النجم الكبير عادل إمام، وأكد أن يوسف معاطي انتهى من كتابة عشرين حلقة، ويستكمل كتابة الحلقات المتبقية. (التفاصيل).
"صاحب السعادة" من تأليف الكاتب يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام، ومن إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولته محمد عادل إمام.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام