سامو زين
سافر النجم سامو زين إلى إمارة دبي، استعدادا لتصوير فيديو كليب جديد.
قال عبد العظيم خلاف، مدير أعمال زين لـFilFan.com إن زيارة سامو لدبي ستتغرق أيام، يقوم فيها بعمل جولات في أكثر من منطقة للمفاضلة بينها لتصوير فيديو كليب جديد له.
وتابع: بعدها يعود زين للقاهرة مرة أخر، لمباشرة تحضيرات ألبومه الجديد، قبل أن يسافر مرة أخرى إلى اليونان، لمعاينة بعض الأماكن بها.
سامو زين أعلن انتهائه من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، وبدأ في مرحلة إعداد الميكساج والماستر الخاص به. (التفاصيل).
ويتعاون زين في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد وتامر حسين وأحمد الجندي ومحمد حسن ووائل توفيق والشاعر السعودي عبد الرحمن عادل، كما كتب سامو أغينة، ويتعاون مع الملحنين محمد يحيى وإسلام زكي ومدين وشادي حسن، ولحن سامو لنفسه أغنيتين، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي ومدحت خميس وأسامة عبد الهادي وإسلام زكي، والتركيChadash Cort.
وكان سامو زين قد أعلن عن نيته لطرح ألبومه الجديد يوم 25 ديسمبر المقبل، مع الاحتفال بالكريسماس.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام