عمرو واكد
لم يفوت الفنان عمرو واكد فرصة الاحتفالات بنصر أكتوبر دون أن يتوجه بالشكر للفريق سعد الدين الشاذلي والذي يعتبر العقل المدبر للهجوم على خط الدفاع الإسرائيلي بارليف في حرب أكتوبر عام 1973.
وكتب عمرو واكد على حسابه بموقع "Twitter" معبرا عن امتنانه بمجهودات الشاذلي الجبارة في حرب 6 أكتوبر، بينما في الوقت نفسه أعرب عن أسفه لما فعله الرئيس الراحل أنور السادات به، وذلك في إشارة منه إلى محاكمة الشاذلي غيابيا بتهمة إفشاء أسرار عسكرية والحكم عليه بالسجن ثلاثة سنوات مع الأشغال الشاقة ووضع أملاكه تحت الحراسة.
تحية خاصة للفريق سعد الشاذلي العظيم على مجهوداته الجبارة في حرب ٦ أكتوبر وأسف شديد لما فعله أنور السادات به.
— Amr Waked (@amrwaked) October 6, 2013
من ناحية أخرى انتقد واكد المسيرات المسلحة قرب مكتبه بالدقي، معتبرا أن تجوال المتظاهرين للشوارع بأسلحتهم يجرد المسيرة من مضمونها وسلميتها، مؤكدا أن ذلك يضر بكل من ينضم لمثل هذه المسيرات.
مسيرة بالآلي تحت المكتب في الدقي. ونعم المشاركة الإجرامية!
— Amr Waked (@amrwaked) October 6, 2013
وبعدما سيطرت الشرطة على الوضع بالقرب من مكتب واكد، انتقد في تغريدة أخرى اتجاه جماعة الإخوان لاستخدام العنف في مسيراتهم معتبرا أن ذلك سيكون سببا في استمرار حالة الطوارئ بسبب تصرفاتهم غير المحسوبة.
الطوارئ كده أصبحت لبانة برعاية الإخوان!
— Amr Waked (@amrwaked) October 6, 2013
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام