علي جابر يغيب عن Arabs Got Talent
مع تأخر علي جابر عن حلقة السبت 5 أكتوبر من برنامج "Arabs Got Talent"، شعر المشتركون بإرتياح كبير معتبرين أن فرصتهم في النجاح مضمونة، بينما لم تفوت الفنانة نجوى الفرصة للتعبير عن افتقادها لأراء على في المتسابقين.
وافتقدت لجنة التحكيم اليوم علي خاصة في اللحظات المحرجة، وكان واضحا موافقة أحمد حلمي وناصر القصبي على معظم المتسابقين، مما اضطر نجوى كرم إلى التعبير عن افتقادها لعلي جابر طوال الحلقة، خاصة في اللحظات التي تتعارض آرائها مع حلمي وناصر القصبي.
وقالت كرم خلال اليوم الرابع من تجارب الأداء: "شو الك فقدي يا علي" و "ما كنش يومك يا علي"، كما أضافت: "قديش أنت مهم يا علي" و"يا علي مش قادرة كفي بلاك".
ومع غياب علي جابر، تبين للجنة تحكيم البرنامج المشاهدين مدى أهمية وجود شخص قادر على اتخاذ القرارات الصارمة والصعبة عندما تختلف اللجنة في تقييم موهبة ما.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 10 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام