محمود عبد العزيز
وقع مسئولي إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي في أزمة كبيرة، بعدما اعتذر النجم محمود عبد العزيز عن عدم المشاركة في فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول حوض البحر المتوسط.
وكان من المقرر أن يشارك النجم المصري الكبير كرئيسا شرفيا للدورة التاسعة والعشرين من المهرجان الشهير.
وبحسب ما ذكرته بوابة "الوفد" الإلكترونية، فإن عبد العزيز يرى أن توقيت إقامة المهرجان غير مناسب، وأن المهرجان لن يترك تأثير منشود في ظل ما تمر به مصر من أحداث.
ومن المقرر أن تحتفل تلك الدورة من المهرجان بذكرى حرب أكتوبر المجيدة.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 7 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام