نيكول وشيرين في صورة من برنامج "تفاحة"
تحتفل المملكة العربية السعودية بمرور 81 عاما على توحيد الدولة، ولذلك قررت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إرسال تحية خاصة بمناسبة هذه الاحتفالية.
هنأت شيرين عبد الوهاب المملكة بهذه المناسبة عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، ووقعت باسمها في نهاية التهنئة التي جاءت وجيزة، فكتبت:
وتعتبر تهنئة شيرين لملك السعودية وشعبها خطوة جديدة على الفنانة المصرية التي أعلنت في 2011 أنها لن تتعامل مع سعوديين من المشتركين في برنامج "ديو المشاهير"، وبسبب توقيع المشاركين في البرنامج لشرط جزائي لم يتحدث أي منهم عما حدث سوى السعودية ميسون، ولم تكن تعلم بتفاصيل الأمر.
وبنفس المحتوى تقريبا، هنأت المطربة اللبنانية نيكول سابا المملكة العربية السعودية بعيدها عبر حسابها بموقع Twitter:
بمناسبة يومها الوطني كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها الحبيب بخير..
— Nicole Saba (@NicoleSabaaa) September 23, 2013
تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهو يوم صدور مرسوم الملك عبد العزيز بتوحيد المملكة العربية السعودية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام