نانسي عجرم
ضمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنية جديدة لألبومها الجديد، والمتوقع طرحه مع نهاية العام الجاري.
أكد الشاعر الغنائي محمد البوغه لـFilFan.com أن نانسي اختارت أغنيته التي تحمل اسم "2 أصحاب"، لتكون ضمن أغاني ألبومها الجديد.
وأوضح البوغه أن الأغنية من ألحان محمود خيامي ومن توزيع خالد نبيل، وتم تسجيلها بالفعل.
وتقول كلمات الأغنية: "كل اللي بيحبوني بيحبوك.. ويجيبوا سيرتي لما يفتكروك".
من ناحية أخرى كان الملحن محمد النادي قد صرح من قبل لـFilFan.com أنه يتعاون مع نانسي في الألبوم بأغنية بعنوان "فنان" من كلمات الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، ومن توزيع الموزع الكبير طارق مدكور.
يذكر أن نانسي تنشغل حاليا بتصوير فيديو كليب أغنية "أعمل عاقلة"، الذي طرحت مسابقة على الانترنت لتشجيع معجبيها على ارسال أفكار للكليب، وحصل الفائز بالمسابقة، الكندي من أصل سوري سيف شواف، على فرصة الظهور مع نانسي بالكليب.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام