شيرين كما ستظهر في حلقة The Winner Is
أعلن برنامج The Winner Is أن شيرين عبد الوهاب هي ضيفة الحلقة المقبلة من البرنامج.
وتطل شيرين عبد الوهاب في الحلقة الثانية لترؤس لجنة التحكيم المكونة من 100 شخصية فنية
مختصة في الموسيقى والغناء وتشارك في اختيار الفائز من الحلقة الثانية.
ِشيرين صورت حلقتها ببرنامج The Winner Is منذ فترة، وكذلك كل من أصالة ومحمد حماقي ونانسي عجرم وإليسا وحسين الجسمي وصابر الرباعي وآمال ماهر والشاب خالد ونوال الكويتية.
شيرين حاليا تتواجد مع فريق برنامج The Voice، حيث انتهت من تصوير الحلقات الأولى منه واختارت فريقها الذي ستنافس به على اللقب، ويساعدها في التدريب محمد أبو الخير الذي ظهر معها بالموسم الأول.
اعرف تفاصيل الحلقة الأولى من The Voice بالضغط هنا.
برنامج The Winner Is يُعرض كل جمعة في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ثلاثة قنوات وهم: "دبي" و"الحياة" وLBC اللبنانية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 7 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 12 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام