لطيفة
انتهت النجمة الكبيرة لطيفة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مبنساش"، لتضمها لألبومها الغنائي المقبل.
أكد ملحن الأغنية محمد الصاوي لـFilFan.com أن لطيفة انتهت من تسجيل الأغنية بالفعل، وهو التعاون الأول له مع النجمة الكبيرة.
وأضح الصاوي أن الأغنية من كلمات الشاعر احمد بريء ومن توزيع وسام عبد المنعم، وتم تسجيلها مع مهندس الصوت هاني محروس.
وكان الموزع هاني يعقوب قد أكد لـFilFan.com أنه يتعاون مع لطيفة في الألبوم من خلال 4 أغاني، 2 منهم من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله، وهما من ألحان محمد يحيى ونادر عبد الله، وأخرى من ألحان مودي جمال، أما الأغنية الأخيرة فهي تونسية الطابع، وقدمها مع شاعر وملحن من تونس.
كما صرح الملحن والشاعر محمد رفاعي لـFilFan.com أنه يتعاون مع لطيفة في نفس الألبوم بـ 5 أغاني من كلماته، 2 من ألحانه، و2 من ألحان وائل عقيد، وواحدة من ألحان محمد يحيى، وشارك في توزيعهم موسيقيا كلا من أحمد إبراهيم وأسامة الهندي وموزع أمريكي.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات لطيف حمل اسم "في الكام يوم اللي فاتوا"، وطرح في عام 2008، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما، "في الكام يوم اللي فاتوا" و"وأنا عارفه إنوا جنبك".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 7 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام