نانسي مع "ملهم" كليبها الجديد
أجرى المخرج وليد ناصيف بالتعاون مع نانسي عجرم تجربة جديدة في عالم تصوير الكليبات بالوطن العربي.
أنشأ ناصيف موقع الكتروني بعنوان itivi.tv لاختيار أفضل فكرة فيديو كليب لأغنية "اعمل عاقلة"، وذلك من خلال التصويت على الفكرة المقدمة للأغنية.
وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للمخرج الشهير أن الاختيار وقع على فكرةالشاب الكندي من أصل سوري سيف شواف، وجائزته هي مقابلة مع نانسي عجرم والظهور معها بالكليب بالإضافة إلى أن تحمل الأغنية المصورة اسمه بجانب وليد ناصيف.
على أن يتم بدء تصوير الأغنية في الخميس الخامس من سبتمبر في وسط بيروت.
"اعمل عاقلة" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع طارق مدكور، وطُرحت في أواخر مايو 2013.
اسمع "اعمل عاقلة"
لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 37 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام