هيفاء في الحفل
شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في السهرة الخيرية، التي تهدف لتفادي حوادث الطرق بعد السهرات.
أقيم الاحتفال مساء الاثنين في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي تتبناه جمعية "كن هادي"، والذي أقيم في مقهى "الوايت".
وحلت النجمة هيفاء وهبي على الاحتفال، مع عدد كبير من نجوم السياسة والإعلام في لبنان.
وتهدف الجمعية من خلال هذه الحفلات، في تشجيع الشباب في لبنان على الذهاب لإلى سهراتهم بسيارة أجرة، لتفادي تعريض أنفسهم لحوادث سير، نتيجة الإسراف في الشرب، والقيادة بعد ذلك.
جدير بالذكر أن هيفاء وهبي أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في العاصمة اللبنانية بيروت، ضمن فعاليات مهرجان "إهمج"، والذي شهد حضور عدد كبير من الجمهور، وظهرت فيه هيفاء وهبي وهي ترتدي بدلة "مثيرة".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 12 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام