فريق بون جوفي
بعد 30 عاما من العمل كعازف الجيتار الرئيسي بفريق بون جوفي، قرر ريتشي سامبورا الانفصال عن فريق الروك الشهير.
وبعد كشف موقع " RumorFix.com " نبأ الانفصال، أكد مصدر من الفريق النبأ لمجلة "Us" الأمريكية.
وقال المصدر: "كان يوجد العديد من الخلافات بينهما، لذلك يعتبر ذلك القرار الأمثل في الوقت الراهن."
ومن المعروف أن سامبورا تغيب عن جولة الفريق " Because We Can " في الأشهر الأخيرة، حيث أعلن الموقع الرسمي لبون جوفي في 3 أبريل "نظرا لظروف شخصية، ريتشي سامبورا لن يعزف معنا في الحفل القادم."
وانضم عازف الجيتار الشهير لفرقة بون جوفي منذ انطلاقها عام 1983، اطلقوا خلالها 12 ألبوما وثلاث ألبومات منوعة وألبومين مسجلين من غنائهم الحي بالحفلات، وباعوا 130 مليون نسخة حول العالم، وغنوا في 50 دولة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام