راغب علامة يشيد بكليب إليسا "تعبت منك"
أشاد النجم اللبناني الكبير راغب علامة بكليب مواطنته النجمة إليسا الجديد "تعبت منك، والذي طرح مؤخرا.
وأكد علامة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook إعجابه الشديد بالكليب.
وكتب النجم اللبناني: "شاهدت الآن كليب إليسا الجديد، كتير حلو والأغنية حلوة".
وتابع: "عالعموم أنا شهادتي بإليسا مجروحة، لأني من محبيها.. مبروك إليسا.. وانشالله دائماً بالتوفيق".
وكانت إليسا طرحت كليب لأغنية "تعبت منك"، وهي من كلمات سلامة علي وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج سليم الترك وفكرة إيلي رزق الله.
أغنية "تعبت منك" من أخر ألبومات إليسا "أسعد واحدة" الذي أصدرته في صيف 2012، وصورت منه أغنية واحدة التي حملت اسم الألبوم وتم عرضه في يناير 2013 من إخراج سليم الترك.
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية